في مركز الثمانية الرائدة، أوكتاريوم، نقدّم مجموعة من الخدمات المتميّزة والمتنوّعة التي تخدم مجال الأعمال لتحقيق الأهداف التي تتماشى مع رؤية ورسالة المنظمة.


 من خلال خبرتنا، نصمم برامج خاصة لقطاع الأعمال بناء على الاحتياج والمتطلبات والتي تدعم القادة والمنظمة بشكل عام إلى التغيير الإيجابي الذي يساهم في رفع الأداء والإنتاجية والإبداع. وبالتالي تتحوّل المنظمة إلى ماهي عليه إلى أقصى درجات الإنجاز والنجاح.



تدعم جلسات الكوتشنج قطاع الأعمال على رفع الأداء والإنتاجية الفردية والجماعية. وذلك عن طريق رفع الوعي والمسؤولية،

وبذلك تنشأ بيئة عمل ايجابية، إبداعية، ومتجدّدة. وبناء على الأبحاث والدراسات العملية على تأثير الكوتشنج في قطاع الأعمال، فإنها تؤكد فعاليّة جلسات الكوتشنج على المنظمة بشكل ملحوظ، وينتج عنها نتائج منها:

- معرفة نقاط قوتك كقائد ولفريق العمل وكيف يتم استثمارها بأفضل الطرق

- رفع التعاون والعمل الجماعي

- رفع الثقة بالذات

- تحسين العلاقات في العمل ورفع مستوى التواصل

-  تحسين في التوازن بين العمل والحياة الشخصية

- رفع مستوى الإبداع وايجاد الحلول

- زيادة في العوائد المالية ورفع الإنتاجية


لذلك تعتبر جلسات الكوتشنج أفضل دعم للقادة ولمجال الأعمال وذلك لأنّ جلسات الكوتشنج تساعد على تحديد الأهداف سواء كانت تخلّص من مشاكلات، أو زيادة في رضى العميل، أو تقديم منتجات أو خدمات ابداعية، أو أي أمر آخر.

ومن ثم، وضع خطة عملية وفعّالة ومحفّزة تحقق الأهداف. وبالتالي يصل القائد والمنظمة إلى الأداء والإنتاجية وبيئة العمل المتميّزة.



تساعد المقاييس بشتى مجالاتها على التعرّف على ذاتك وفريق عملك بشكل أفضل. وتوضّح نتيجة المقياس تفاصيل مهمة مثل أنماط الشخصية، أنماط السلوك، نقاط القوة، ونقاط التي تحتاج إلى تحسين. وبالتالي تمكّن المقاييس القائد على معرفة ذاتك ومعرفة أفراد فريق العمل للقدرة على وضع وتنفيذ خطوات عملية تنتج منها بيئة عمل متعاونة ومنسجمة وترفع من مستوى الأداء.

لطلب الخدمة إضغط هنا

نمكنك من خلال مركزالثمانية الرائدة تصميم برنامج خاص بشركتك وفريق عملك وذلك عن طريق التواصل مع فريق العمل الذي سيدرس الاحتياج والمتطلبات ومن ثم يقوم بتصميم برنامج يتماشى مع الأهداف التي تريد تحقيقها ويشمل كل او بعض من الخدمات التي يقدمها المركز.

للإستفسار، الرجاء التواصل معنا عبر البريد الالكتروني:

info@octarium.net