تدعم جلسات الكوتشنج الأفراد في الوصول إلى النتائج المرجوة من خلال رفع الوعي الذاتي وتحمّل المسؤولية. وتتم جلسات الكوتشنج من قبل كوتش مختص والذي يبحر في الأعماق عن طريق الأسئلة لإيجاد حلول إبداعية منسجمة مع احتياجات الفرد. وللكوتشنج فوائد عديدة، منها: 

      - رفع الوعي بالذات  

      - زيادة تحمّل المسؤولية

      - القدرة على الإختيار واتخاذ القرار

      - الوصول إلى حلول إبداعية

      - تحديد وتحقيق الأهداف

      - تحسين العلاقات الإجتماعية


      تعتبر جلسات الكوتشنج أحدى الممارسات الأكثر فعالية في التغيير الإيجابي على الفرد. فالكوتش يساعد الفرد على الوعي والإدراك للأمور ومن ثم تحديد الخطوات الفعّالة التي يحقق من خلالها ما يريد. ومن خلال جلسات الكوتشنج، خاصة إذا كانت على مدى البعيد، تتحّول حياة الفرد إلى حياة منسجمة مع ميوله، وشغفه، وقيمة ورسالته في الحياة.

       

      من الحكمة معرفتك لحدود قدراتك وطلب العون والمشورة عند الحاجة فما ندم من استشار. لا تبالي بحجم المشكلة سواءً صغيرة أو كبيرة فكل المشاكل تستحق النقاش والحل. فبادر بالبحث عن العون واحجز جلستك الاستشارية معنا لكي نبدأ بالعمل على تحسين حياتك.

      نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات المشورة المختلفة لكل طبقات المجتمع، فبعد أخذك للمشورة التي تحتاجها سوف تشعر بالرضا وجودة خدماتنا بأكفأ المستشارين الأسريين وفي القرار الذي جعلك تتعرف علينا وتحظى بخدماتنا فنحن هنا دومًا لمساعدتك في الوصول لما تريد



      تساعد المقاييس بأنواعها المختلفة على التعرّف على ذاتك بشكل أفضل. فتوضح نتيجة المقياس تفاصيل مهمة عن شخصيتك، نمك سلوكك، نقاط قوتك، والنقاط التي تحتاج إلى تحسين. وتمكّن المقاييس الفرد على معرفة معلومات قد يصعب عليه معرفتها من غير مقياس. وبالتالي يستفيد الفرد من هذه المعلومات للتطوير والتحسين في مجالات الحياة المختلفة.


      هنا في الثمانية الرائدة نقدم العديد من الاختبارات المتنوعة اللتي تهدف إلى إعطائك فكرة أفضل عن تفاصيل شخصيتك وسلوكك. هذه الاختبارات ستفيدك في تحسين حياتك الشخصية، العملية، والإجتماعية.