من نحن


مركز الثمانية الرائدة ( أوكتاريوم ) هو أول مركز سعودي معتمد من الإتحاد الدولي للكوتشنج (ICF) منذ 2015م. يقدّم المركز خدمات متنوّعة تهدف إلى تطوير الانسان وإيجاد تغيير إيجابي لديه من الداخل الى الخارج. ونفخر بأنّ لدينا مجموعة من المحترفين والمتخصصين كل في مجاله ويقدمون خدماتنا بجودة عالية. 

كما نفخر بأننا قدمنا شراكات بحثية في الكوتشنج مع جامعات مرموقة مثل هارفرد ، كما نملك شراكات مع كبر مقدمي خدمات الكوتشنج وأدواته ودعم الموارد البشرية في المنظمات. 



يتميز أسلوبنا بالبساطة والجودة العالية والتكيف مع العملاء من خلال تقديم خدماتنا إما (تدريبًا أو جلسات او استشارات أو اختبارات )، وتقنيات احترافية تُركز على هدف المستفيد سواءً كان تطوير للأداء أو زيادة للمبيعات أو تحسين للجودة أو الخوض في عمق المشكلات التي تواجه الموظفين والمدراء في المنظمات.

أما على صعيد الأفراد فإننا نستخدم تقنيات حديثة تتم خلال عملية الكوتشنج من شأنها أن تساعد في رفع وعي المستفيد لتحفيز طاقاته الكامنة سعيًا لتحقيق أهدافه أيًا كانت شخصية أم مهنية.



بدأت قصتنا حين لمسنا احتياج الشركات والمنظمات والأفراد لإحداث تغيير جذري لحل المشاكل وتخطى التحديات لتحقيق الأهداف ورفع مستوى الإنتاجية والأداء.

وعليه ركّزنا على تقديم الخدمات المتميّزة مثل الكوتشنج والذي أثبت فعاليته وجدارته في قطاع الأعمال والأفراد في العالم.

فقد لاقى صدى عالي لتحسين جودة الحياة في دول عديدة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من دول العالم.